
(شبكة أجيال)- اعتدت قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، على عدد من الصحفيين في بلدة الجديرة خلال تغطيتهم 4 عمليات هدم، ما تسبب في اندلاع حريق في بلدة رافات شمال القدس.
وذكرت محافظة القدس، أن جنود الاحتلال اعتدوا على عدد من الصحفيين، وأطلقوا تجاههم قنابل الصوت، بالقرب من الجديرة، فيما اندلع حريق في أراضي بلدة رافات المجاورة، نتيجة إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز والصوت.
ر.ط-ر.أ