
(شبكة أجيال)- أفادت وزارة الداخلية بأن طاقم الإدارة العامة للجوازات، يواصل العمل المكثف خارج أوقات الدوام الرسمي، بما في ذلك ساعات متأخرة في الليل من أيام الخميس والجمعة والسبت، بهدف تسريع إنجاز معاملات المواطنين وإصدار جوازات السفر للمواطنين.
وقالت الوزارة في بيان صدر عنها، اليوم الأحد، إن الطاقم تمكّن خلال الأيام الأخيرة من إصدار ما يزيد عن 5,000 جواز سفر بيومتري، و1548 جواز سفر عادي للاستخدام الخارجي، في استجابة مباشرة لاحتياجات المواطنين العاجلة والضرورية في هذا الوقت من السنة، رغم التحديات الاقتصادية والظروف الميدانية الصعبة والمعقدة.
ر.ط-ر.أ