لأول مرة في في فلسطين...خدمات تأمينية حقيقية عن بُعد شركة المشرق للتأمين تطلق تطبيق “iMashreq”

لأول مرة في في فلسطين...خدمات تأمينية حقيقية عن بُعد شركة المشرق للتأمين تطلق تطبيق “iMashreq”

10 ديسمبر، 2024 - 02:12pm

(شبكة أجيال)- زُعرب: جهودنا متواصلة لتقديم خدمات نوعية تليق بجمهور مؤمنينا وتطبيق “iMashreq” الآن متاحاً بنظامَي "أبل وأندرويد"

عقدت شركة المشرق للتأمين اجتماعاً خاصاً للصحافة الاقتصادية، أعلنت خلاله عن إطلاق تطبيقها الجديد “iMashreq” ، الذي يمثل نقلة نوعية في تقديم خدمات التأمين الرقمية. ويهدف التطبيق إلى تسهيل وصول مستخدميه إلى خدمات التأمين بشكل سريع ومباشر، مما يعزز من كفاءة الاجراءات ويوفر تجربة متطورة تلبي احتياجات المستخدمين في العصر الرقمي. وجرى الاجتماع في مقر الادارة العامة للشركة بحضور نخبة من الإعلاميين والخبراء الاقتصاديين، حيث تم تسليط الضوء على مزايا التطبيق وأهميته في تطوير قطاع التأمين.

ويُعد تطبيق “iMashreq” أول تطبيق للتأمين في فلسطينمُرخص من قبل هيئة سوق رأس المال الفلسطينية، يُوفّرللمؤمّنين الحاليين والجدد مجموعة من الخدمات التأمينية المتكاملة، وذلك بكل سهولة ويُسر عبر الهاتف المحمول. ويتيح التطبيق الجديد لجمهور الشركة إمكانية الاطلاع على تأميناتهم السارية، وتجديد وثائق تأمين المركبات الخاصة بهم، بالإضافة إلى اصدار تأمين سفر ودفع أقساط وثائق التأمين من خلال التطبيق دون الحاجة للوصول الى الشركة،وذلك ضمن الشروط والقوانين المعمول بها في قطاع التأمين الفلسطيني.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد أيوب زُعرب، الرئيس التنفيذي للمشرق للتأمين، عن اعتزازه بالجهود التطويرية المتواصلة التي تبذلها طواقم المشرق للتأمين للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور الفلسطيني. وبيّن زعرب أن المشرق للتأمين رائدة الشركات الفلسطينية في الاستجابة الخلاقة لحاجات جمهورها، سواء من خلال تذليل العقبات أمامه للحصول على أفضل خدمات التأمين، وفق آليات ميسرة تراعي الظروف الاستثنائية التي يمر بها شعبنا، أو من خلال اعتماد معايير متقدمة في العناية بالجمهور ومتابعة الاستفسارات على مدار الساعة وإنجاز المعاملات المتنوعةبكفاءة وفاعلية.

وأوضح زُعرب أن إطلاق تطبيق “iMashreq” يأتي تماشياً مع الأوضاع الحالية الصعبة التي تمر بها البلاد ومحدوديةالتنقل بين المدن، وتتويجاً لجهود متواصلة تبذلها الإدارة التنفيذية لتقديم أجود الخدمات التأمينية والنوعية التي تليق بالجمهور، مؤكداً أن الشركة ستواصل مراكمة هذه الجهود سعياً نحو الأفضل، مثمناً ثقة الجمهور الفلسطيني بالشركة وخدماتها. كما وصرح زُعرب بأن إطلاق التطبيق يأتي على مراحل، وفي هذه المرحلة يمكن من خلاله تجديد تأمينمركبات المؤمّنين الحاليين، وتأمين السفر.

وقد وجه زُعرب الشكر لكل من ساهم في انجاح التطبيق وخاصة هيئة سوق رأس المال الفلسطينية، وثمن جهودهم في تعزيز استخدام التكنولوجيا المالية في القطاعات المالية غير المصرفيه. كما شكر الادارة التنفيذية وموظفي المشرق للتأمين والعاملين فيها كافة لتعاونهم المستمر من أجل استمرار السعي والهوض بالشركة لما فيه من خيرة للمجتمع الفلسطيني.

وحول آلية الوصول للتطبيق بيّن السيد نهاد أسعد، مدير عام الشركة بأن التطبيق أصبحَ متاحاً وبشكل مجاني في سوق التطبيقات الإلكترونية عبر الهاتف المحمول بنظامَي "أبل وأندرويد"، بحيث يتمكن أي مستخدم من تحميله على هاتفه الشخصي واستعماله باللغتين العربية والإنجليزية، مشيراً إلى أن التطبيق يظهر كأيقونة على الهاتف، وبمجرد الضغط عليها يمكن مباشرة الاطلاع على محتوياته بكل سهولة ووضوح وذلك بعد تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف والهوية الخاصة بالمستخدم، مع إمكانية التواصل من خلال التطبيق مع الشركة أيضاً، كما أن رابط تنزيل التطبيق متاح عبر الموقع الإلكتروني للمشرق للتأمين www.mashreqins.com ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة. ونوه أسعد إلى أن التطبيق يحمي بيانات المستخدمين ومعلوماتهم بشكل تام، حيث تم أخذ الاحتياطات اللازمة لحفظ خصوصة المستخدمين.

وأشار أسعد إلى أن المشرق للتأمين أظهرت قدراً كبيراً من التكيف مع احتياجات الجمهور، من خلال التعامل وفق خطط إدارية مرنة لضمان تلقيه للخدمات التأمينية بسهولة وراحة، بعيداً عن أية تعقيدات أو إجراءات بيروقراطية، حيث تقدم الشركة خدماتها التأمينية المتنوعة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأضاف أسعد أن المشرق للتأمين لم تتوقف عن تطوير آليات من شأنها تسهيل حصول المواطن على خدمات التأمين وفق ظروفه وإمكانياته المتاحة، مشيراً إلى أن الشركة كانت قد أطلقت في وقت سابق حملة "تأمينكم سهل وسريع وبالتقسيط" وذلك لتمكين جمهور المؤمّنين من شراء منتجات التأمين المختلفة وتقسيط قيمتها لمدة 12 شهراً من خلال بطاقة "إيزي لايفEasy Life " دون أية فوائد، وذلك للتخفيف من وطأة الظروف الصعبة على المواطن. اضافة الى خدمات الدفع الالكتروني عبر بطاقات الائتمان بكافة انواعها وخدمةE-SADAD التي يوفرها التطبيق البنكي. كما وفرت الشركة خدمة التبليغ عن الحوادث إلكترونياً، إضافة إلى توفير خدمة "واتساب شات" للتواصل والإجابة الفورية عند التبليغ عن الحوادث اضافة الى استفسارات الجمهور من خلال خط الاستجابة الفورية 1700939393 وعلى مدار الساعة.

يذكر أن المشرق للتأمين شركة فلسطينية رائدة تأسست في العام 1993، وبدأت بتقديم خدمات وحلول تأمين متنوعةتلبي احتياجات الجمهور الفلسطيني في مرحلة مبكرة. وقدتبوأت الشركة مكانة ريادية في السوق من خلال تقديمخدمات تأمين مُثلى، وتوفير آلاف فرص العمل لأبناء الشعب الفلسطيني. وقد حققت الشركة مؤخراً قفزات نوعية مهمة على الصعيد المهني والاقتصادي، رافقه خطوات كبرىلتطوير البنية الداخلية للشركة وصياغة استراتيجيات عملجديدة سرعان ما بدأت آثارها الإيجابية بالظهور. وتقدّمشركة المشرق للتأمين خدماتها التأمينية من خلال فروعهاومكاتبها ومكاتب وكلائها المنتشرة في جميع محافظاتالوطن، كما تحرص على تطوير وتحديث هذه المكاتبباستمرار لمواكبة متطلبات وطموحات الزبائن.

-انتهى-