طوباس: القبض على متهميْن بسرقة مصاغ ذهبي بقيمة 7 آلاف دينار

06 يونيو، 2012 - 12:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- ألقت الشرطة اليوم الأربعاء، القبض على شخصين متهمين بسرقة مصاغ ذهبي بقيمة 7 آلاف دينار أردني، من منزل مواطن في مدينة طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على شكوى من أحد المواطنين في مدينة طوباس، حول قيام شخص مجهول بسرقة المصاغ الذهبي من منزله، على الفور تم تشكيل فرق بحث وتحرٍ من شرطة المباحث العامة، واستدعاء أحد المشبوهين وسماع أقواله، حيث اعترف بالتهمة المنسوبة إليه، وتبين أن أحد المتهمين قام بسرقة المصاغ الذهبي، ومن ثم بيعه في الأردن عن طريق المتهم الثاني والذي بدوره قام بتحويل الأموال إلى محل صرافة بمحافظة جنين واستلام المبلغ من هناك، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وإحالتهما إلى القضاء لإجراء المقتضى القانوني بحقهما.

ودعا البيان المواطنين، لضرورة أخذ الاحتياطات الآمنة؛ من أجل الحفاظ على ممتلكاتهم الشخصية بشكل آمن وسليم، حتى لا يتسنى للعابثين بالأمن سرقة المنازل والإخلال بالنظام العام وانتهاك حرمة المنازل. مضيفا أن الشرطة حريصة كل الحرص للحفاظ على ممتلكات المواطنين، وحماية أعراضهم، حيث تبذل قصارى جهدها لتوفير الأمن والأمان للمواطن؛ حتى يعيش بطمأنينة واستقرار.

خ.ز- ر.أ