جامعة النجاح الوطنية تحصل على الاعتماد الدولي لبرنامج الطب البشري

جامعة النجاح الوطنية تحصل على الاعتماد الدولي لبرنامج الطب البشري

22 إبريل، 2024 - 01:04pm

(شبكة أجيال)-في إنجاز وطني غير مسبوق، تعلن جامعة النجاح الوطنية بفخر عن حصولها على الاعتماد الدولي لبرنامج الطب البشري، حيث يأتي هذا الاعتماد الدولي كنتيجة لجهود متواصلة للارتقاء بمعايير التعليم الطبي في الجامعة.

وفي هذه المناسبة، عبّر دولة أ.د. رامي الحمدالله، نائب رئيس مجلس الأمناء، عن فخره بهذا الإنجاز الذي يعكس التزام الجامعة بتقديم تعليم ذو جودة عالية ومواكبة للمعايير الدولية في جميع المجالات وبأن تكون رائدة في مجال التعليم الطبي في فلسطين، وتعتبر هذا الاعتماد الدولي خطوة هامة نحو تحقيق رؤيتها في بناء جيل من الكوادر الطبية المؤهلة والمتميزة على المستوى الدولي.

من جهته، أكد ا.د. عبد الناصر زيد، رئيس الجامعة، أن حصول برنامج الطب البشري على الاعتماد الدولي يعكس التزام الجامعة بتقديم برامج تعليمية متميزة، وأن الجامعة ملتزمة بتقديم بيئة تعليمية محفزة ومواتية لتطوير المهارات الطبية والعلمية لطلابها.

من جهة أخرى، عبّر د. نضال دويكات، نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ومسؤول ملف الاعتماد الدولي لبرنامج الطب البشري، عن فخره بالإنجاز الذي يعكس الجهود المتواصلة التي بذلتها الجامعة في تطوير وتحسين جودة التعليم والبرامج الأكاديمية ومطابقة لأعلى المعايير العالمية، مؤكداً استمرارية الجهود لتقديم برامج تعليمية مبتكرة ومطابقة لأعلى المعايير الدولية في مجال الطب والعلوم الصحية.

فيما أشار د. خليل عيسى، عميد كلية الطب وعلوم الصحة، إلى أهمية هذا الإنجاز في تعزيز مكانة الكلية كمركز تعليمي رائد.

إن حصول جامعة النجاح الوطنية على الاعتماد الدولي لبرنامج الطب البشري من الاتحاد الدولي للتعليم الطبي World Federation of Medical Education ومن خلال جمعية Tepdad يعكس التزامها بالجودة والتميز التعليمي، ويؤكد مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة في المنطقة.
مصدر الخبر: www.najah.edu