(صور) الشرطة تقبض على "مُشغل شبكة تسول" برام الله

(صور) الشرطة تقبض على "مُشغل شبكة تسول" برام الله

20 إبريل، 2024 - 12:04pm

(شبكة أجيال)- قبضت الشرطة اليوم السبت، على متسول بمركبة بداخلها مبلغاً مالياً بقيمة 15 ألف شيكل في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه خلال عمل دوريات مركز شرطة بيرزيت تم الاشتباه بأحد الأشخاص من خارج المحافظة في مركبة بوضع يوجب الشبهة، وخلال التحقق من هويته لاحظ ضابط الدورية وجود مبالغ مالية بأكياس بلاستيكية بجانب السائق.

وأعترف الشخص بأنه يتسول على المفارق والطرقات ويقوم بتوزيع مجموعة من الأشخاص للتسول في الأماكن العامة وعلى المفارق في محافظات أخرى ثم يعود إلى رام الله.

وبعد استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة وأثناء تفتيش منزله تم العثور على 5 مركبات فارهة، واعترف بأنها تعود له ولأخيه الذي يعمل معه في التسول، والذي تم القبض عليه لاحقاً.

كما تم ضبط مبالغ ماليه من العملات المعدنية في حقيبة بقيمة 8000 شيكل و22 ألف شيكل من العملات الورقية، واعترفا بأنهما قاما بجمعها من التسول، كما تم ضبط 29 حبة من نوع لاريكا و12 حبة ترامال، ولوحات مركبات فلسطينية.

وأكدت الشرطة التحرز على المضبوطات والتحفظ على المشتبه فيهما لإحالتهما للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما أصولاً.

ن.أ-ر.أ