المشرق للتأمين ومجموعة الاتصالات توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

المشرق للتأمين ومجموعة الاتصالات توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

13 مارس، 2024 - 12:03pm

(شبكة أجيال)- نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا ولصعوبة التنقل بين المدن ولتسهيل التبليغ عن الحوادث، قامت المشرق للتأمين ومجموعة الاتصالات بتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى توفير خط خاص للتبليغ عن الحوادث والاستفسارات الأخرى ومتابعتها بشكل دقيق وفوري. ووقع الاتفاقية السيد نهاد أسعد مدير عام المشرق للتأمين، والسيد ثائر أبو بكر مدير إدارة قطاع الأعمال في شركة الاتصالات الفلسطينية - جوال بحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وتعتبر خدمة التبليغ عن الحوادث من أهم الخدمات التي يبحث عنها المؤمّنون، حيث يحتاجون إلى قنوات اتصال مباشرة وموثوقة للتواصل مع شركة التأمين في حالة وقوع حادث. وعن توقيع الاتفاقية قال السيد أيوب زعرب الرئيس التنفيذي للمشرق للتأمين، "إننا نشهد التطور التكنولوجي السريع والمستمر في قطاع التأمين وذلك لتلبية احتياجات المستفيدين من خدمات التأمين. لذا نتطلع للاستفادة من الخبرة والحلول التكنولوجية التي تقدمها مجموعة الاتصالات، ونهدف إلى بناء علاقة استراتيجية تكون بمثابة خطوة داعمة نحو تحسين خدمات التأمين والتميز في القطاع."

كما دعا زعرب الجمهور الفلسطيني لتوجيه اهتماماتهم وتطلعاتهم لخدمات المشرق للتأمين الرقمية الجديدة التي يتم تطويرها والتي ستكون الاولى من نوعها في فلسطين والتي تضمن تلبية احتياجاتهم التأمينية بشكل أفضل وتحقق راحتهم وتسرع حصولهم على الخدمات من خلال القنوات والتطبيقات الرقمية.

وأضاف مدير عام المشرق للتأمين، "نحن نؤمن بأن المستقبل يكمن في الرقمنة، وبتوقيع هذه الاتفاقية نتطلع إلى خدمات جديدة ومبتكرة وتعاون وثيق مع مجموعة الاتصالات، إذ نسعى جاهدين لتلبية احتياجات مؤمّنينا بسرعة وكفاءة. وبتوفير خط خاص للحوادث سنضمن استقبال المكالمات بكفاءة وتوفير المساعدة المطلوبة في الوقت المناسب."

من جهته، بارك السيد عبد المجيد ملحم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، هذه الخطوة والشراكة الاستراتيجية، وصرح بأنه كون مجموعة الاتصالات رائدة بتقديم خدمات الاتصالات، فنحن فخورون بالتعاون المشترك مع المشرق للتأمين، وأن المجموعة تحرص دائماً، على تقديم خدماتها بأعلى المواصفات لكافة شرائح المجتمع بما في قطاع الأعمال، من خلال توفيرمجموعة واسعة من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحلول الذكية.

ولمكانتها الرائدة في قطاع التأمين الفلسطيني تسعى المشرق للتأمين دائمًا لتقديم خدمات مبتكرة وعالية الجودة لجمهور المؤمنين لديها. ومن خلال هذه الشراكة مع شركة مجموعة الاتصالات، تعزز المشرق للتأمين قدرتها على تلبية احتياجات مؤمّنيها بشكل أفضل وأكثر فاعلية.