وأفاد شهود عيان بأن آليات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكرياً على مدخل البلدة الرئيسي وحاجزاً عسكرياً آخر على مدخل الخانق المدخل الشمالي للبلدة.
كما نصب جنود الاحتلال حاجزاً عسكرياً آخر على شارع "واد السيميا" الرابط بين البلدة والقرى الغربية المحيطة بها.