
وناشد فياض خلال حديثه الأسبوعي الأشقاء العرب نجدة شعبنا وتمكين السلطة من تنفيذ البرامج والمشاريع التي من شأنها تعزيز صمود المواطنين وقدرتهم على الثبات والبقاء على أرضهم وتمكينهم من حمايتها.
وشدد فياض على أنه ولمواجهة إصرار حكومة الاحتلال على إدارة ظهرها لإرادة المجتمع الدولي حول مكانة المناطق المُسماة "ج"، والقدس الشرقية، لا بد من تكثيف العمل والبناء في هذه المناطق والاستمرار في خلق الوقائع الإيجابية عليها في مواجهة مخططات الاستيطان والتشريد والاقتلاع.
وعدَّ فياض أن شعبنا تبنى نهج المقاومة الشعبية السلمية في القدس الشرقية، وفي المناطق المُسماة "ج"، وفي كل شبرٍ من أرضنا .
ر.ق-ر.أ