اجتماع بين قادة الإضراب وإدارة السجون

30 مايو، 2012 - 10:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ كشف وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع عن اجتماع من المقرر أن يعقد غداً الخميس بين لجنة قيادة إضراب الأسرى وإدارة السجون لمناقشة انتهاكات اتفاق الإضراب.
وقال قراقع في حديث لإذاعتنا، إن هنالك إتفاق بإلتقاء لجنة الإضراب مع إدارة السجون لمناقشة تنفيذ إتفاق المصالحة ومناقشة من تقوم به إدارة السجون من إنتهاكات تتعلق بالإتفاق الذي وقع معها .
وأضاف قراقع أن هنالك مواضيع كثير يناقشها الاسرى تتمثل في زيارة أسرى غزة وموضوع الاعتقال الإداري والعزل الإنفرادي للأسير درار أبو سيسي.
صوت الوزير قراقع ......
وأوضح قراقع فيما يتعلق بموضوع الأسيرين محمود سرسك، واكرم الريخاوي، أن هنالك إتصالات تجري لإجاد حل وإتفاق بين المخابرات الإسرائيلية ومطالب السرسك والرخاوي .
صوت الوزير قراقع .......
ر.ق-ر.أ