الاحتلال يعتقل مواطناً من بيت لحم

30 مايو، 2012 - 08:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، شاباً من مخيم الدهيشة بعد دهم احد المحال في مدينة بيت لحم.

وأفاد مصدر محلي، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة بيت لحم، وداهمت محل "فوانيس" للحلويات واعتقلت الشاب شادي معالي في الثلاثينيات من عمره .

وأضاف المصدر، أن جنود الاحتلال لا يزالون في شارع القدس – الخليل الرئيس، وبالقرب من مستشفى بيت جالا الحكومي ويقومون بالتحرش بالمواطنين.

ر.ق-ر.أ