رئيس مجلس أمناء جامعة النجاح يزور الموقع التعليمي للجامعة في مدينة روابي

رئيس مجلس أمناء جامعة النجاح يزور الموقع التعليمي للجامعة في مدينة روابي

31 يناير، 2024 - 03:01pm

زار وفد من مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية ممثلاً بسعادة السيد صبيح المصري، رئيس المجلس، ودولة الأستاذ الدكتور رامي الحمد لله، نائب رئيس مجلس الأمناء، والسيد بشار مصري مؤسس مدينة روابي وعضو مجلس الأمناء الموقع التعليمي للجامعة في مدينة روابي، حيث شهدت الزيارة جولة شاملة لمرافق الموقع التعليمي الجديد لضمان توفير بيئة تعليمية حديثة ومستدامة.


وثمّن رئيس مجلس الأمناء جهود الجامعة في التطور والتوسع في تقديم الخدمات التعليمية المتميزة، وأكد على ضرورة تضافر كافة الجهود والتعاون الفعّال في إنجاح رسالة العلم والمعرفة بما يسهم في التنمية المجتمعية، مضيفاً "نأمل أن يكون الموقع التعليمي في روابي محطة للريادة والابتكار، وأن يسهم في تحفيز الطلبة لتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.


بدوره، أكدّ نائب رئيس مجلس الأمناء أن افتتاح الجامعة لمقرها التعليمي في روابي يأتي انطلاقاً من حرصها على توفير الخدمات التعليمية للطلبة في مختلف المحافظات، مضيفاً "افتتاح الموقع التعليمي في روابي، والمجهز بأحدث الوسائل والتقنيات وبإدارة كادر أكاديمي وإداري مؤهل، يأتي تجسيداً لرؤيتنا الاستراتيجية نحو مواصلة تعزيز انتشار التعليم من خلال إيصاله لكافة الطلبة في مختلف الأماكن".


والتقى وفد مجلس أمناء الجامعة خلال زيارته بمجموعة من الطلبة الملتحقين في الموقع التعليمي في روابي، واستمع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم حول تجربتهم الأكاديمية.


ويقدم الموقع التعليمي للجامعة في مدينة روابي برامج أكاديمية متنوعة كبرامج الماجستير في الحوكمة ومكافحة الفساد، والتمويل، وإدارة الأعمال، وذكاء الأعمال وتحليل البيانات، والذكاء الاصطناعي، والإدارة الهندسية، وهندسة المياه والبيئة، وهندسة الطرق والمواصلات، وهندسة الإنشاءات؛ إضافة لبرنامج دكتوراه العلاقات العامة والاتصال.
والجدير ذكره أنّ جامعة النجاح الوطنية تواصل تميزها وتقدمها على مختلف الأصعدة، حيث استحدثت في الفترة الأخيرة العديد من البرامج الأكاديمية لمختلف المراحل الجامعية والتي تلبي احتياجات السوق المعاصر وتتوافق والتكنولوجيا المتسارعة، فضلاً عن حصولها على المراتب الأولى فلسطينياً والمتقدمة عربياً ودولياً في التصنيفات العالمية للجامعات.

للاطلاع على التفاصيل من موقع الجامعة: اضغط هنا