(صور) ضبط 33 مطلوباً بقضايا مخدرات بعملية أمنية شرق الأردن

(صور) ضبط 33 مطلوباً بقضايا مخدرات بعملية أمنية شرق الأردن

27 ديسمبر، 2023 - 09:12pm

(شبكة أجيال)- أعلنت مديرية الأمن العام الأردني ضبط 33 مطلوباً بقضايا الاتجار بالمخدرات والتهريب، منهم 4 أشخاص ممن يرتبطون بعصابات إقليمية لتهريب المخدرات، وذلك خلال عملية أمنية نفذها في الرويشد في محافظة المفرق أقصى شرق الأردن.

وأضاف الأمن العام ضبط كمّيات من المواد المخدرة، و30 سلاحاً نارياً، وطائرة مسيّرة، وأجهزة اتصال ورؤية ليلية ونهارية، ولوحات مزوّرة ومركبات، كلها تستخدم في عمليات تهريب المخدرات.

وأكد أنه حقق أهدافه بإلقاء القبض على عدد كبير من مهربي المخدرات وتجارها والمتعاملين بها في لواء الرويشد، وضبط ما بحوزتهم من أسلحة ومخدرات.

وأكّد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أنَّ العمليّة الأمنيّة الهادفة للتصدي لعصابات المخدرات، اشتملت على عمليات بحث وتفتيش ومداهمات، ونتج عنها إلقاء القبض على 33 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا تهريب المواد المخدرة والاتجار بها، منهم 4 من المطلوبين الخطرين والرئيسين ممن يرتبطون بعصابات إقليمية تنشط عبر الحدود لتهريب المخدرات والسلاح.

وأضاف أن القوة الأمنية ضبطت كميات من المواد المخدرة (حبوب مخدرة وكريستال)، و30 سلاحاً نارياً منها ما هو أوتوماتيكي وبعيد المدى وكمّيات كبيرة من الذخائر، فضلاً عن طائرة مسيرة تُستخدم في عمليات التهريب، وأجهزة اتّصال ومناظير ولوحات مركبات مزوّرة، ومركبات تستخدم في عمليات تهريب المخدرات ونقلها.

ن.أ-ر.أ