(صور) إحباط محاولة تهريب 780 فرش حشيش جنوب القطاع

(صور) إحباط محاولة تهريب 780 فرش حشيش جنوب القطاع

14 يونيو، 2023 - 04:06pm

(شبكة أجيال)- أعلنت إدارة الشرطة البحرية في غزة اليوم الأربعاء، إحباط محاولة تهريب 780 فرش حشيش عبر البحر في محافظة رفح، والقبض على 3 مشتبهين بالقضية.

وأضافت "البحرية" أنها تلقت معلومات عن نية أحد المشتبهين تنفيذ عملية تهريب من داخل البحر، وأنها بالتعاون مع "أمن الساحل" برفح عملتا على رصد ومتابعة حركة المتشبه داخل البحر على مدى 72 ساعة.

وتم الليلة الماضية، نصب كمين بحري للمركب الذي استقله المتشبه به وشخص آخر يساعده على الحدود البحرية الجنوبية لمحافظة رفح، مبينة أن عناصر الدورية تمكنوا من ضبط المركب والسيطرة عليه فور وصوله قبالة الشاطئ.

وتم توقيف المشتبهَين اللذين كانا على متن المركب، وبالتفتيش الدقيق للمركب تم ضبط الكمية المذكورة وهي (780) فرش حشيش مخبأة داخل جالونات بلاستيكية.

وجرى إجالة ملف القضية والمضبوطات إلى شرطة مكافحة المخدرات التي بدورها استكملت إجراءات التحقيق في القضية مع المشتبه بهما.

وأشارت التحقيقات التي تابعتها "إدارة المكافحة" إلى وقوف عدد من المشتبه بهم بقضايا جلب المخدرات، وراء محاولة التهريب، حيث تم إلقاء القبض أحدهم، ويجري استكمال الإجراءات القانونية بحق المشتبهين والمواد المضبوطة.

ن.أ-ر.أ