إطلاق اسم الأميرة رجوة الحسين على ميدان في الأردن

إطلاق اسم الأميرة رجوة الحسين على ميدان في الأردن

07 يونيو، 2023 - 08:06pm

(شبكة أجيال)- أطلق مجلس بلدية مادبا، اسم الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد علي ميدان الدفاع المدني الذي يمتد ويلتقي بشارع الملكة رانيا العبد الله، وذلك بعد الزفاف الملكي الذي تم في شوارع الأردن وترحيباً بزوجة ولي العهد الأردني.

وجاءت خطوة إطلاق اسم الأميرة رجوة علي الميدان، بعدما أصبحت فرداً من العائلة الهاشمية، ومن المترقب أن تصبح زوجة ولي العهد عضواً فعالاً في المجتمع الأردني وجميع فعالياته، إضافة إلى أنها الملكة المستقبلية للبلاد.

وحصلت الأميرة على لقب الأميرة، وذلك عقب انتهاء مراسم عقد قرانها على الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد في قصر زهران في العرس الملكي، الذي أقيم في الأول من شهر يونيو الجاري، حيث أصدرت الإرادة الملكية، قرارها بمنح رجوة بنت خالد آل سيف، لقب "الأميرة رجوة الحسين".

وبعد الزفاف الذي تحدث عنه العالم أجمع، والوطن العربي شارك الأمير الحسين، أول صورة تجمعه بعروسته بعد حفل زفافه حيث نشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أول صورة تجمعه بزوجته الأميرة رجوة الحسين، وكتب عليها كلمات مؤثرة ومعبرة عن مدى فرحته بعروسته والزفاف.

وكتب الأمير الحسين: "أحمد الله الذي منّ علي رجوة، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة، ويرزقنا بالذرية الصالحة، ويعيننا على تنشئتها نشأة مؤمنة طيبة تليق بوطننا وأهلنا، الشكر يتجدد لكل من شاركنا فرحتنا في الأردن الحبيب ومن كل أهلنا وأصدقائنا من مختلف البقاع، والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

كما حرص علي كتابة تعليق باللغة الإنجليزية: "رزقني الله رجوة نور حياتي ورفيقتي مدى الحياة، أتمنى أن يجلب لنا زواجنا السلام والدفء، أدعو الله أن يحفظنا. مرة أخرى، أتقدم بالشكر الجزيل لكل من احتفل معنا من الأردن الحبيب، وكذلك لعائلتنا وأحبائنا من جميع أنحاء العالم، لا يسعني أن أكون أكثر شاكراً لله على النعم التي لا تُحصى التي منحني إياها اليوم، ولرجوة هي كل شيء لي".

ن.أ-ر.أ