" كهرباء القدس " وهيئة مكافحة الفساد يبحثان سبل التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية

" كهرباء القدس " وهيئة مكافحة الفساد يبحثان سبل التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية

05 يونيو، 2023 - 06:06pm

(شبكة أجيال)-استقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد المستشار رائد رضوان ومدير عام ديوان رئيس هيئة مكافحة الفساد اليوم في مقر الهيئة بمدينة رام الله وفدا من شركة كهرباء محافظة القدس ممثلا برئيس مجلس الادارة والمدير العام المهندس هشام العمري ونائب المدير العام المهندس محمد زيدان ومدير فرع الشركة في رام الله المهندس ثائر جرادات ومساعد المدير العام للشؤون المالية السيد فراس القواسمي ومدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول في الشركة السيد فراس جبران كما وكان أيضا مدير عام ديوان رئيس هيئة مكافحة الفساد السيد م. وئام شلعوط.

وأكد د.رضوان على أهمية العلاقة الاستراتيجية بين هيئة مكافحة الفساد وشركة كهرباء القدس ، مثنيا في الوقت ذاته على الدور الهام الذي تلعبه الشركة المقدسية على الصعيدين الوطني والاجتماعي.

بدوره أكد المهندس العمري على أهمية عقد اللقاء مع رئيس هيئة مكافحة الفساد د.رائد رضوان، مشيدا في ذات السياق بدور الهيئة على مختلف الصعد.

كما أكد المهندس العمري بأن اللقاء الذي عقد مع د.رضوان يأتي في سياق إستراتيجية العمل ورؤية الإدارة العامة وتوجيهاتها في فتح وتطوير أفق العلاقات ما بين الشركة المقدسية والشخصيات الوطنية والاجتماعية من أجل مساعدة شركة كهرباء محافظة القدس في تطوير عملها وشفافيته وتثبيت الدور التكاملي مع كافة الأطراف.