البنك الوطني واالتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يجددان شراكتهما االستراتيجية

البنك الوطني واالتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يجددان شراكتهما االستراتيجية

05 يونيو، 2023 - 01:06pm

(شبكة أجيال)-جدد البنك الوطني واالتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم اإلثنين /6/5 2023 في مقر االتحاد بمدينة نابلس شراكتهما االستراتيجية الهادفة لتقديم باقة من الخدمات المصرفية والتسهيالت لالتحاد ومنتسبيه.

ووقع الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سالمة خليل، واألمين العام لالتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، االتفاقية التي بموجبها سيقدم البنك الوطني مجموعة من الخدمات المصرفية لالتحاد مع امتيازات على التسهيالت والودائع والحواالت المالية والخدمات المصرفية األخرى، باإلضافة الى خدمة االستشا ارت المالية لالتحاد من خالل طواقمه المختصة والجاهزة لتقديم النصح والمشورة حول القرارات المالية لال تحاد.

و أعرب خليل عن سعادته بتجديد االتفاقية مع االتحاد مؤكدا أن العالقة التي تجمع الطرفين عالقة استراتيجية تصب أوال وأخيرا في مصلحة العمال الفلسطينيين الذين يشكلون شريحة عريضة من نسيج المجتمع الفلسطيني. ً أن هذه الش اركة تصب في وبدوره أشاد سعد بالش اركة مع البنك الوطني وبالخدمات المصرفية المميزة التي قدمها للنقابة، مؤكدا مصلحة العامل الفلسطيني وتخفف من االلتزامات واألعباء المترتبة عليه خاصة مع الظروف االقتصادية الصعبة التي يعاني منها العمال.