"البينار" تطرح منتج حليب جديد في السوق الفلسطينية

"البينار" تطرح منتج حليب جديد في السوق الفلسطينية

04 يونيو، 2023 - 01:06pm

أعلنت شركة البينار للألبان عن إطلاق منتج الحليب الطازج في السوق الفلسطينية وذلك في إطار حملة إعلامية وإعلانية واسعة تحت شعار "لكل لحظة حلوة".

ويمثل المنتج أحدث إضافة في مجال نشاط شركة البينار التي انطلق نشاطها في العام 1999، وباتت علامة فارقة في مجال صناعة الألبان الفلسطينية.

تم إطلاق منتج الحليب الطازج ضمن شريحتين، الأولى كاملة الدسم، بينما الثانية قليلة الدسم، التزاما برؤية الشركة بإضافة منتجات جديدة تغني سلة المستهلك الفلسطيني، وتزامنا مع استعداداتها لافتتاح مصنعها الجديد في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله بأعلى مستويات التكنولجيا والجودة العالمية.

وطرحت الشركة منتج الحليب الجديد بأعلى المعايير، وبما يتيح للمستهلك إمكانية التمتع بأحد المنتجات المميزة التي تقدمها "البينار" في السوق، في إطار التزامها الراسخ بالنهوض بصناعة الألبان في فلسطين، والاستجابة للتوقعات المتنامية والمتزايدة منها من قبل لزبائنها، الذين يمثل نيل رضاهم أحد الدعائم الأساسية ضمن منظومة عمل "البينار".

وجاء طرح المنتج الجديد بعد جهود دؤوبة قام بها طاقم الشركة، المعروف بمهنيته العالية، وقدرته على محاكاة شتى الأذواق، ما تجلى بالنجاح الذي حققته "البينار" منذ انطلاقة نشاطها قبل أكثر من عقدين من الزمن في إنتاج مجموعة كبيرة من منتجات الألبان مثل (لبن بقلولتي)، و(لبنة دانية)، والقشدة الحامضة، ومشروب (فرش أب)، ومنتجات أخرى متعددة.