"كهرباء القدس" والشرطة تبحثان سبل التعاون المشترك ووضع خطط استراتيجية مشتركة

"كهرباء القدس" والشرطة تبحثان سبل التعاون المشترك ووضع خطط استراتيجية مشتركة

31 مايو، 2023 - 02:05pm

بحثت شركة كهرباء محافظة القدس وجهاز الشرطة الفلسطينية اليوم الثلاثاء سبل التعاون المشترك وضرورة وضع استراتيجات عمل مشتركة لتطوير هذه العلاقة بين الطرفين .

والتقى رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام المهندس هشام العمري في مقر الشركة برام الله بالعميد رمضان عوض مساعد مدير عام جهاز الشرطة في المحافظات الشمالية ومدير مكتبه الرائد محمد موسى والنقيب عصام حبش وذلك بحضور نائب مدير عام الشركة المقدسية المهندس محمد زيدان ومدير فرع الشركة في رام الله المهندس ثائر جرادات ومدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول في الشركة السيد فراس جبران.

وأكد المهندس العمري على أهمية العلاقة الوطيدة بين الشركة المقدسية وجهاز الشرطة الفلسطينية في اطار استمرار الشركة في قدرتها على تقديم خدماتها للجمهور .

كما أكد العمري بأن اللقاء يأتي في سياق بحث العلاقة التعاونية بين المؤسستين والاطلاع عن قرب على ابرز المشاكل والتحديات التي تواجه الشركة على ارض الواقع ودور جهاز الشرطة في دعم طواقم الشركة اثناء عملها .

كما بحث اللقاء كيفية متابعة القضايا المتعلقة بعمل الشركة ودور الشرطة في تنفيذ ومتابعة هذه القضايا على ارض الواقع ، إضافة الى البحث في إمكانية اطلاق حملة تسهيلات للتخفيف من الديون المتراكمة على المواطنين وكذلك موضوع التحصيلات .

وفي هذا السياق أيضا بحث اللقاء امكانية ترتيب عقد ورشة عمل تضم ممثلين عن جهاز الشرطة الفلسطينية وكذلك ممثلين عن الهيئات المحلية والشركة المقدسية بهدف الاطلاع عن قرب على ابرز المشاكل والتحديات التي تواجه كافة الأطراف في موضوع " الكهرباء " .

بدوره اثنى العميد رمضان عوض على الدور الهام الذي تلعبه الشركة المقدسية، مؤكدا بأن هذه الشركة تمثل صرحاً وطنيا يجب على الجميع الحفاظ عليه ، مؤكدا في ذات السياق أن جهاز الشرطة الفلسطينية يضع كل امكانياته في خدمة الشركة وحماية طواقمها في الميدان وذلك بهدف تقديم افضل الخدمات للمواطنين في كافة محافظات امتياز الشركة .