أجواء باردة وأمطار متفرقة على معظم المناطق

أجواء باردة وأمطار متفرقة على معظم المناطق

19 مارس، 2023 - 08:03am

(شبكة أجيال)- تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية، تسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائماً وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا.

ويوم غد الإثنين، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية، تسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويبقى الجو يوم الثلاثاء المقبل، غائم الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية، المواطنين خلال المنخفض الجوي من خطر، تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشرقية، والتزحلق على الطرقات.

ر.ط-ر.أ