وفد من الاهلية للتأمين يبحث سبل التعاون والتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة رام الله

وفد من الاهلية للتأمين يبحث سبل التعاون والتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة رام الله

03 فبراير، 2023 - 12:02pm

(شبكة أجيال)- استقبل عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، ونائب الرئيس السيد محمد زيد النبالي واعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية السيد زاهر حميدات، السيد ناجح القاضي، السيد محمد المناصرة، السيد عبد الرحمن ابو فخيدة. اليوم الخميس الموافق 2/2/2023, وفداً من الأهلية للتأمين ضم كل من السيد خير السرطاوي مساعد المدير العام للشؤون الفنية، والسيد وليد قطقط مدير الشؤون الادارية، والسيد رشاد سيوري مدير الوكلاء والمنتجين، والسيد براء محسيري مدير التسويق والعلاقات العامة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك، وتقديم التهنئة لرئيس واعضاء المجلس بفوزهم في انتخابات الغرفة التجارية.

وأشاد العطاري بزيارة الشركة للغرفة التجارية وثمن الدور المميز الذي تلعبه شركة التأمين بكفاءة طواقمها وشفافية عملها الذي يعكس صورة إيجابية للقطاع الخاص الفلسطيني. بدوره اكد النبالي على الحس الوطني والمسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة مشيرا الى ان الغرفة التجارية تتطلع دائما لبناء جسور شراكة وتعاون مع الشركة كواحدة من كبرى شركات القطاع الخاص الفلسطيني المميز.

بدوره شكر السرطاوي الغرفة التجارية على حفاوة الإستقبال وأشار إلى أن الشركة تسعى دائما لبناء علاقة متينة مع المؤسسات الفلسطينية وتقديم خدمات متميزة لمؤمنيها بشفافية وكفاءة رغم الظروف الإقتصادية والسياسية التي تعم الوطن. وقدم التهنئة لمجلس الادارة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في خدمة التجار والقطاع الخاص الفلسطيني.