أبو شباب يتوج بفضية منافسات غرب آسيا للترايثلون

أبو شباب يتوج بفضية منافسات غرب آسيا للترايثلون

03 ديسمبر، 2022 - 08:12pm

(شبكة أجيال)- حقق لاعب منتخب فلسطين للسباق الثلاثي "الترايثلون" عبد الله أبو شباب، المركز الثاني (الميدالية الفضية)، عن فئة النخبة الأبطال، في منافسات بطولة غرب آسيا التي نظمها الاتحاد السعودي للترايثلون مساء اليوم السبت، في مدينة الخبر شرق المملكة.

وشهدت البطولة مشاركة 250 لاعباً ولاعبة من 11 دولة من مختلف الفئات العمرية، برعاية رئيس اتحاد غرب آسيا للترايثلون الأمير فهد بن جلوي. حيث اشتمل السباق على مراحل السباق على السباحة لمسافة 750 متراً، ثم الدراجات لـ20 كم، والجري لمسافة 5 كم.

وحقق أبو شباب زمناً جديداً في البطولة في جميع مراحل السباق بزمن قدره "60 دقيقة و12 ثانية"، ليحتل المركز الثاني في منافسات النخبة الأبطال في البطولة، خلف اللاعب الأولمبي السوري محمد الصباغ.

وفي سياق متصل، حسّن لاعب المنتخب الفلسطيني عمر أبو شباب زمنه المسجّل سابقاً في نفس السباق، وأنهى المنافسة في "65 دقيقة و8 ثواني"، فيما استطاع الصاعد الفلسطيني عبد الرحمن طنطيش أن يحقق المركز السادس عن فئته العمرية المشاركة في البطولة من خلال التصنيف النهائي للمشاركين بالسباق.

يذكر أن لاعبي منتخب "الترايثلون" منخرطون حالياً ببرنامج الإعداد الأولمبي الذي يقام برعاية برنامج التضامن الأولمبي الدولي، بإشراف ومتابعة من اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وشهدت البطولة، رفع لاعب المنتخب العماني سالم النبهاني العلم الفلسطيني خلال المنافسات.

ن.أ-ر.أ