التعادل يحسم مواجهة تشلسي ويونايتد وليفربول يعود لمسلسل الضياع

التعادل يحسم مواجهة تشلسي ويونايتد وليفربول يعود لمسلسل الضياع

23 أكتوبر، 2022 - 09:10am

(شبكة أجيال)-انتهت قمة تشلسي وضيفه مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي (1-1)، ضمن المرحلة 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل هدف البلوز، الإيطالي جورجينيو من علامة الجزاء 87، فيما عادل للشياطين الحمر البرازيلي كاسيميرو 90+4.

وصار رصيد تشلسي 21 نقطة، في المركز الرابع أمام يونايتد الخامس برصيد 20 نقطة.

سجل إرلينغ هالاند هدفين وأضاف كيفين دي بروين هدفا رائعا في الشوط الثاني ليفوز مانشستر سيتي 3-1 على ضيفه برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ورفع الانتصار رصيد سيتي صاحب المركز الثاني إلى 27 نقطة من 11 مباراة بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال المتصدر الذي يلعب في ضيافة ساوثهامبتون يوم الأحد. ويحتل برايتون المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وسجل هالاند للمرة السابعة على التوالي على ملعبه في جميع المسابقات، ليصبح أول لاعب من مانشستر سيتي يسجل في 7 مباريات متتالية على أرضه، منذ سيرجيو أغويرو الذي سجل هذا الإنجاز في فبراير/شباط 2018 وذلك وفق موقع "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم.

وعاد ليفربول إلى مسلسل ضياعه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بسقوطه على أرض متذيل الترتيب نوتنغهام فوريست صفر-1.

وفيما كان الـ"ريدز" يحاولون مواصلة نسقهم التصاعدي بفوز ثالث تواليا، نافضين الغبار عن سلسلة من 3 مباريات من دون فوز، وقعوا بفخ نوتنغهام الذي ودّع القاع مؤقتا ليحتل المركز الـ19 بفوزه الثاني فقط هذا الموسم.

وبخسارته الثالثة، يكون ليفربول قد تجاوز مجمل خساراته الموسم الماضي (2)، عندما حل وصيفا بفارق نقطة وراء مانشستر سيتي.

وكان ليفربول تفوّق في آخر مباراتين على ضيفه مانشستر سيتي 1-صفر بهدف المصري محمد صلاح، وبالنتيجة عينها على ضيفه ويستهام يونايتد عبر الأوروغوياني داروين نونيز.

وبخسارته، تجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة، وقد يتنازل عن المركز السابع بحسب باقي نتائج المرحلة.