صلاح المتوهج يغازل رقمين أسطوريين عقب "رائعة السيتي"

صلاح المتوهج يغازل رقمين أسطوريين عقب "رائعة السيتي"

17 أكتوبر، 2022 - 11:10am

(شبكة أجيال)-توهج النجم المصري محمد صلاح من جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدفاً رائعاً قاد به ليفربول للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.

واصل "مو" تألقه بعدما كان قد أحرز "هاتريك" في مرمى رينجرز الأسكتلندي وقاد "الريدز" للفوز 7-1 في دوري أبطال أوروبا.

واقترب هداف "البرمير ليغ" في الموسم الماضي من تحطيم رقميين أسطوريين بعدما أحرز هدفه الـ121 في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، ليصبح ثاني الهدافين التاريخيين لـ "الريدز"في الدوري خلف روبي فاولر الذي أحرز 128 هدفاً.

في المقابل أصبح صلاح ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 100 هدف بقدمه اليسرى، بعد نجم ليفربول روبي فاولر أيضاً الذي أحرز 105 هدف بقدمه اليسرى.

وسجل صلاح هدف ليفربول في الدقيقة 76 بعد تمريرة من حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، وراوغ الدولي المصري دفاع السيتي وانفرد بالحارس إديرسون وسدد الكرة في المرمى.

وأكد محمد صلاح تألقه أمام السيتي إذ أن هذا الهدف هو التاسع له أمام مانشستر سيتي مع خمس تمريرات حاسمة في 17 مباراة، بينما للمرة الرابعة خلال آخر خمس مباريات ينجح صلاح في التسجيل أمام مانشستر سيتي.

من جهته قام أليسون بيكر بدور صانع الألعاب وصنع الهدف الثالث لصلاح، بعدما سبق له تمرير كرتين حاسمتين أمام كل من مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي.

وعاد محمد صلاح للتسجيل مع ليفربول بعد غياب خمس مباريات في الدوري.

الهدف هو التاسع لمحمد صلاح في الموسم مع أربعة تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

وأصبح محمد صلاح أكثر من يسجل في شباك مانشستر سيتي منذ انضمامه في 2018 برصيد تسعة أهداف.

وأخيراً صلاح هو ثاني لاعب ينجح بالتسجيل علي ملعب فريقه خلال 4 مباريات متتالية أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بعد لاعب تشيلسي السابق جيمي فلويد هاسلبانك.