غزة: مقتل مطلوبين باشتباك مع الشرطة

غزة: مقتل مطلوبين باشتباك مع الشرطة

04 أكتوبر، 2022 - 09:10pm

(شبكة أجيال)- أعلنت المديرية العامة للشرطة في غزة، مقتل مطلوبين وإصابة آخر ورجل شرطة، خلال اشتباك مع قوة حاولت القبض على المطلوبين في منطقة الزوايدة وسط قطاع.

وأضافت أنه خلال مهمة للقبض على من وصفته بأخطر تجار المخدرات في القطاع، والمطلوب على عدة قضايا من بينها إطلاق النار وإصابة عناصر شرطة، وبناء على معلومات وتحريات بتواجد المطلوب في منطقة الزوايدة وسط القطاع لجلب كمية من المواد المخدرة، قامت قوة من إدارة مكافحة المخدرات بعمل كمين في المنطقة.

وأضافت أنه عند اقتراب المركبة التي يستقلها المطلوب من الكمين، طلبت القوة منه التوقف إلا أنه رفض ذلك، وبادر بإطلاق النار حو القوة ما أدى لإصابة أحد أفرادها بجروح متوسطة، فردت القوة بإطلاق النار حيث أصيب 3 أشخاص كانوا بداخل المركبة.

وبينت أنه جرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، إلا أن اثنين منهم توفيا متأثرَين بإصابتهما، وهما: "وسيم كمال الأقرع (37 عاماً) وهو أحد أخطر تجار المخدرات ومطلوب على ذمة عدة قضايا، ومتسبب بإصابة اثنين من عناصر المكافحة بإطلاق نار خلال مهمة للقبض عليه في (19 أغسطس 2022)، ونصر سمير الأقرع (33 عاماً) من أصحاب السوابق".

وقالت شرطة غزة في البيان إن الأجهزة الشرطية المختصة إجراءاتها القانونية في القضية، مؤكدة أنها مستمرة بملاحقة تجار ومروجي السموم والمواد المخدرة.

ن.أ-ر.أ