انشيلوتي يفجرها.. سأعتزل بعد ريــال مدريد

انشيلوتي يفجرها.. سأعتزل بعد ريــال مدريد

13 أغسطس، 2022 - 09:08pm

(شبكة أجيال)-أكد المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أنه سيعتزل التدريب بعد نهاية مشواره مع النادي "الأبيض"، القرار الذي يرى أنه منطقي نظراً لأن ريال مدريد هو "قمة كرة القدم".

وقال أنشيلوتي في مقابلة تنشرها السبت صحيفة إل ميساجيرو الإيطالية: "هذه المرحلة مع ريال مدريد تنهي مسيرتي، سأعتزل بعد الرحيل عن النادي الأبيض، مدريد هو قمة كرة القدم، لذا فمن المنطقي إنهاء مشواري هنا".

وبعد التتويج أخيراً بكأس السوبر الأوروبي مع الريال على حساب إينتراخت فرانكفورت الألماني، يحصل أنشيلوتي بهذا الشكل إجمالي 24 لقباً كمدرب، وقال في هذا الصدد: "لست متحمساً لإحصاء عدد ألقابي، سأقوم بذلك في نهاية مشواري، عندما سيكون هناك معنى لتقييم عملي".

وبعد التتويج بلقب التشامبيونز ليغ للمرة الـ14، فإن المدير الفني الإيطالي لم يفقد الشغف بعد ويؤكد بشكل واضح أن هدفه الرئيسي هذا الموسم هو لقب دوري الأبطال مجدداً: "نظراً لتاريخ ودرجة صعوبة البطولة، وحجم ريال مدريد الذي يتناسب معها، فهذا ناد خاص لهذه المنافسة الاوروبية".

وأوضح أنشيلوتي أن ريال مدريد يتمتع بلاعبين تسود بينهم أجواء "صحية ويتحلون بالتواضع"، مضيفاً: "ريال مدريد فريق جاد يمتلك لاعبين يتمتعون بالتواضع بمن فيهم النجوم، المجموعة تسودها أجواء صحية، يقودهم الأكثر خبرة: مودريتش، كاسيميرو، بنزيما، الجودة لا جدال فيها، كما أن العنصر الإنساني أساسي في الفريق، وهذا أمر فريد حقاً داخل الريال".

وتوقع المدرب الإيطالي: "موسماً أكثر تنافسية، بعدما عزز برشلونة صفوفه، كما أن إشبيلية لايزال يتنافس بقوة، وبالمثل يتمتع أتلتيكو مدريد بالصلابة، وهناك في بلباو مدرب مخضرم مثل فالفيردي وفي فالنسيا يقوده غاتوزو".