أنشيلوتي يكشف الجوانب السرية في أداء لاعبي الريال

أنشيلوتي يكشف الجوانب السرية في أداء لاعبي الريال

11 أغسطس، 2022 - 01:08pm

(شبكة أجيال)-أقر مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن اللاعبين الذين بدأ تدريبهم قبل عام عند عودته إلى النادي الإسباني، لم يكن لديهم الشعور بـ"اليقين" الذي أظهروه في نهائي السوبر الأوروبي، كما سلط الضوء على تطور الأداء خلال أشهر من النجاح، ما تكلل بالفوز بأربعة ألقاب.

وفي مؤتمر صحافي، بعد المباراة قال أنشيلوتي "منذ عام مضى، لم يكن أحد متأكد من رؤية فريق مثل هذا. في العام الماضي، تطور أداء المجموع كثيراً. من الواضح أنه يمكن التطور أكثر، ولكن في غضون عام اتخذنا العديد من الخطوات إلى الأمام".

وتابع: "لدي فريق جاد ومتحمس ولديه رغبة في مواصلة الفوز. كانت المباراة أكثر تعقيداً مما يمكن التفكير به في الشوط الأول. منذ هدف ألابا، سيطرنا جيداً، ظل الفريق قوياً للغاية في الدفاع، وهذا جيد جداً. في آخر ثلاث مباريات نهائية حافظنا على شباكنا نظيفة وهذه علامة إيجابية للغاية".

وأقر أنشيلوتي بأن تواريخ مباريات هذا الموسم وحقيقة أن هناك كأس عالم في الشتاء ستجعله يفكر كثيراً، وسلط الضوء على الأجواء في فريقه كأحد أهم أسباب النجاح في الفوز بلقبه الرابع منذ عودته.

وفي هذا الصدد، قال أنشيلوتي "بلا شك، إنه أفضل فريق قمت بقيادته على الإطلاق. إنه لمن دواعي سروري أن أراهم يتدربون، المباريات الجيدة والانتصارات تساعد في الحفاظ على أجواء صحية بين الفريق".

وعلى حساب الفريق الألماني، حصد ريال مدريد أول ألقابه في الموسم الجديد تحت قيادة أنشيلوتي، الذي تعهد بالمضي قدماً في حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة