جنين: الاحتلال يغتال 3 شبان.. بينهم شقيقا الشهيدين صلاح وأبو سرور

جنين: الاحتلال يغتال 3 شبان.. بينهم شقيقا الشهيدين صلاح وأبو سرور

17 يونيو، 2022 - 09:06am

(شبكة أجيال)- أعدم جيش الاحتلال فجر اليوم الجمعة، ثلاثة شبان في مدينة جنين، وأندلعت مواجهات عنيفة أصيب خلالها 10 شبان نقل بعظهم للعلاج بالمشافي.

وأفيد بأن قوة احتلالية خاصة تسللت إلى الحي الشرقي من مدينة جنين، وأطلقت وابلاً من الرصاص الحي باتجاه المركبة التي كان يستقلها الشبان الثلاثة، ما أدى إلى استشهادهم على الفور.

والشهداء الثلاثة، هم: يوسف ناصر صلاح (23 عاماً) شقيق الشهيد سعد صلاح من جنين، وبراء كمال لحلوح (24 عاماً) من مخيم حنين، وليث صلاح ابو سرور (24 عاماً) شقيق الشهيد علاء أبو سرور من جنين.

واندلعت مواجهات عنيفة عقب جريمة الاغتيال أطلق خلالها جنود الاحتلال الأعيرة النارية باتجاه الشبان ما أدى إلى إصابة 10 منهم، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جاببها، أدانت وزارة الخارجية جريمة الاعدام الميداني التي ارتكبتها قوات الاحتلال فجراً، وقالت إن هذه الجريمة ورد إسرائيل الرسمي على الدعوات والمطالبات الأمريكية بوقف التصعيد قبل زيارة الرئيس الأميركي جو بايدن للمنطقة.

وأضافت أن الجريمة : "إمعان إسرائيلي على تصدير أزمات الائتلاف الحاكم الى الساحة الفلسطينية ومحاولة حلها على حساب الحق والدم الفلسطيني، وكجزء لا يتجزأ لسياسة إسرائيل الرسمية الهادفة إلى تفجير الأوضاع وجرها الى الانفجار والفوضى".

ن.أ-ر.أ