أنظار برشلونة تتجه صوب نجم ليفربول

أنظار برشلونة تتجه صوب نجم ليفربول

10 مايو، 2022 - 05:05pm

(شبكة أجيال)-يكثف برشلونة بحثه عن لاعبين من الطراز الرفيع، خلال موسم الانتقالات الصيفية، شريطة ألا يثقلوا على خزائنه، إضافة إلى قدرتهم على صناعة الفارق في الهجوم، وتنطبق هذه الشروط على لاعب ليفربول، ساديو ماني، 30 عاماً.

كان البرسا يمني نفسه بالحصول على خدمات النرويجي الواعد إيرلينغ هالاند 21 عاماً، لكن إعلان انضمامه رسمياً لمانشستر سيتي بات وشيكاً، وربما خلال الأسبوع الجاري، فضلاً عن أن النادي الكاتالوني كان يدرك منذ البداية أنه لن يستطيع المنافسة من أجل اجتذاب مهاجم بروسيا دورتموند، وفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو.

بالمثل، حاول تشافي هرنانديز استقطاب المصري محمد صلاح، لكنه اصطدم بالمطالب المالية المرتفعة لجناح "الليفر" الدولي، وهو نفس ما حدث مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي ينتهي عقده مع "البافاري" العام المقبل، بيد أن عقبة أخرى ظهرت في مسألة ليفاندوفسكي، ألا وهي رفض البايرن رحيل اللاعب، خاصة وأنه لا يجد بديلاً له.

وبسبب كل هذه الظروف، لم يجد مسئولو البرسا سوى اسما لم يكن يدور في الحسبان كثيراً، ألا وهو السنغالي ساديو ماني، والذي يتبقى في عقده مع ليفربول عاماً واحداً، ولا يمانع اللعب في الدوري الإسباني حال رحيله عن الفريق الإنجليزي.