هالاند إلى السيتي والإعلان هذا الأسبوع

هالاند إلى السيتي والإعلان هذا الأسبوع

09 مايو، 2022 - 01:05pm

(شبكة أجيال)-كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، توصل إلى اتفاق للانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، وأن الإعلان عن الصفقة سيتم في وقت لاحق هذا الأسبوع.

ووفقا لصحيفة "ذي أثليتيك"، فقد فاز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي والمتصدر حاليا مانشستر سيتي بالسباق للحصول على توقيع الشاب إيرلينغ هالاند.

ومن المقرر أن يقوم مانشستر سيتي بإبلاغ دورتموند عن "نيته في تفعيل" بند الشرط الجزائي في عقد هالاند البالغ 64 مليون جنيه إسترليني.

ويشير التقرير إلى أنه تم الاتفاق على الشروط الشخصية بين اللاعب، البالغ من العمر 21 عاما، والسيتيزنز الشهر الماضي عندما أعطى موافقته على الانتقال، حيث سيحصل هالاند على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في صفقة مدتها خمس سنوات.

وإذا ما تم الانتقال فإن إيرلينغ سيكون بذلك قد سار على خطى أبيه الذي سبق أن لعب لصالح مانشستر سيتي، حيث خاض معه 38 مباراة خلال وجوده في مانشستر على مدى 3 سنوات.

وكان الشاب هالاند قد أحرز 85 هدفا في 88 مباراة مع العملاق الألماني، مما جعله أحد أكثر المواهب المرغوبة في كرة القدم العالمية، وفقا لما نقلته صحيفة "الصن" البريطانية.