
شبكة أجيال الإذاعيةARN_أعلن رئيس الوزراء في الحكومة المقالة بغزة إسماعيل هنية، أن قطر تبرعت بكمية كبيرة من الوقود الصناعي تكفي لتشغيل محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة لمدة شهرين، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي قد اليوم الاثنين، بعد زيارته للأسيرة المحررة هناء الشلبي، مؤكداً أن "هذه الكميات من الوقود محملة عن طريق باخرة قطرية وتبلغ قيمتها 30 مليون دولار".