هنية:"قطر تبرعت بكمية من الوقود للقطاع تكفي لشهرين"

03 إبريل، 2012 - 12:04am

شبكة أجيال الإذاعيةARN_أعلن رئيس الوزراء في الحكومة المقالة بغزة إسماعيل هنية، أن قطر تبرعت بكمية كبيرة من الوقود الصناعي تكفي لتشغيل محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة لمدة شهرين، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي قد اليوم الاثنين، بعد زيارته للأسيرة المحررة هناء الشلبي، مؤكداً أن "هذه الكميات من الوقود محملة عن طريق باخرة قطرية وتبلغ قيمتها 30 مليون دولار".

ولفت هنية إلى أن وفداً برئاسة نائب رئيس وزراء الحكومة المقالة محمد عوض، يجري في هذه الأثناء حوارات معمقة في القاهرة، لإنهاء الأزمة، مؤكدًا أنه سيكون هناك نتائج في القريب العاجل.
هذا وقد عبر هنية عن أماله في أن يكون هناك قرار جزائري قريب لإمداد قطاع غزة بالوقود.
ر.ط-ر.أ