جنين: الاحتلال يسلم ثلاثة شبان من ميثلون تباليغ لمراجعة مخابراته

01 إبريل، 2012 - 03:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ سلمت سلطات الاحتلال، اليوم الأحد، ثلاثة شبان من بلدة ميثلون جنوب جنين تباليغ لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم، بعد اقتحام منازل ذويهم والعبث بمحتوياتها.
وذكرت مصادر أمنية، أن الشبان هم: أنيس جميل أبو زينة "22" عاماً، ومصطفى نايف ربايعة "25" عاماً، وإبراهيم عبد ربايعة "18 "عاماً.
ر.ق-ر.أ