إصابة عامل سقط عن شجرة في مستوطنة "جل جال" بالأغوار

01 إبريل، 2012 - 02:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أصيب عامل فلسطيني بجراح خطيرة اليوم الأحد في مستوطنة "جل جال" نتيجة سقوطة عن شجرة نخيل أثناء العمل في الأغوار الوسطى.
وقالت مصادر محلية في بلدة طمون بمحافظة طوباس أن العامل عبد الرحيم أحمد الالماني البالغ "52" عاماً أصيب بجراح خطيرة نتيجة سقوطه عن شجرة نخيل يزيد ارتفاعها عن الـ 10 امتار .
ووصفت المصادر الحالة الصحية للعامل بالحرجة.
ر.ق-ر.أ