إبعاد الشلبي إلى غزة اليوم دون رؤية عائلتها

01 إبريل، 2012 - 01:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قالت وزارة شؤون الأسرى والمحررين في رام الله ظهر اليوم إن سلطات الاحتلال ستقوم بإبعاد الأسيرة هناء شلبي إلى قطاع غزة خلال الساعات القليلة القادمة.
وأكدت الوزارة في بيان عاجل أنه لن يسمح للأسيرة شلبي الالتقاء بوالديها أو أيا من أهلها قبل إبعادها.
يذكر أن الأسيرة هناء شلبي وافقت على فك إضرابها المفتوح عن الطعام والذي امتد إلى أكثر من 43 يومًا مقابل إنهاء اعتقالها وإبعادها إلى قطاع غزة.
ر.ق-ر.أ