الاحتلال يطلق النار على مسيرة سلمية شرق خانيونس

01 إبريل، 2012 - 11:04am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أطلق جنود الاحتلال نيران أسلحتهم الرشاشة صباح اليوم الأحد تجاه المشاركين في مسيرة سلمية بحي الفراحين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وقالت مصادر إعلامية إن جنود الاحتلال أطلقوا النار على المشاركين في المسيرة السلمية التي نظمتها الجبهة الشعبية لتحرير ضمن فعاليات يوم الأرض بالقرب من السياج الحدودي الفاصل.
وأفادت أن إطلاق النار لم يسفر عن وقوع إصابات في صفوف المشاركين.
ر.ق-ر.أ