
شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أصيب 61 أسيراً، إثر عملية اقتحام قوات الاحتلال للأقسام في سجن "نفحة" الصحراوي، صباح اليوم الأحد.
وأفاد وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع بأن قوات كبيرة من السجانين التابعين لإدارة السجون اقتحمت السجن المذكور، وأوقعت 61 إصابة في صفوف الأسرى، بعد أن اعتدت عليهم بالضرب بدعوى رفضهم الخضوع لإجراء فحوصات "DNA"
ر.ق-ر.أ