رحلة طوارئ.. اتفاق مثير بين ريــال مدريد والاتحاد البرازيلي لحل ازمة الرباعي

رحلة طوارئ.. اتفاق مثير بين ريــال مدريد والاتحاد البرازيلي لحل ازمة الرباعي

24 يناير، 2022 - 05:01pm

(شبكة أجيال)-عقد نادي ريال مدريد اتفاقا مع الاتحاد البرازيلي لإنهاء أزمة عودة لاعبي الملكي إلى إسبانيا بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب البرازيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


وكان المنتخب البرازيلي قد قام باستدعاء رباعي ريال مدريد فينيسيوس وميليتاو وكاسيميرو ورودريجو لخوض مباراتي الإكوادور وبارجواي في التصفيات.


وحاول ريال مدريد التوصل لاتفاق مع الاتحاد البرازيلي بخوض فينيسيوس وميليتاو وكاسيميرو ورودريجو لقاء الإكوادور فقط يوم الخميس المقبل ثم عودتهم لإسبانيا وعدم لعب مباراة بارجواي لأن المنتخب البرازيلي قد حسم بالفعل تأهله للمونديال.


ولكن تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي رفض اقتراح ريال مدريد وأصر على مشاركة رباعي الفريق الملكي في مباراتي الإكوادور وبارجواي.


واكدت صحيفة آس الإسبانية على أن ريال مدريد اتفق مع الاتحاد البرازيلي باستأجار طائرة خاصة لإعادة رباعي الفريق عقب نهاية مباراة بارجواي بشكل مباشر حتي يتمكنوا من العودة لإسبانيا في أسرع وقت للاستعداد لمواجهة أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا.


ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره الإكوادور يوم الخميس المقبل ثم سيواجه بعد ذلك صباح الأربعاء منتخب باراغواي في بيلو هوريزونتي، ثم بعد ذلك سوف يطير رباعي ريال مدريد إلى إسبانيا.


واشارت الصحيفة إلى أن رباعي ريال مدريد سوف يصلون إلى إسبانيا في وقت متأخر ولذلك لن يشاركون في تدريبات الفريق بل سيتوجه بشكل مباشر إلى بيلباو وسيخضعون هناك رفقة الفريق البدني لجلسة تعافي في صالة الألعاب الرياضية في فندق إقامة الفريق.


ويأمل ريال مدريد في أن يمنح تيتي مدرب المنتخب البرازيلي الراحة للرباعي المذكور بالمشاركة فقط في 45 دقيقة أمام منتخب بارجواي لعدم تعرضهم للإرهاق قبل العودة لإسبانيا لمواجهة أتلتيك بيلباو.