
شبكة أجيال الإذاعيةARN_ احتجزت قوات الاحتلال مساء اليوم الجمعة المركبات الفلسطينية المارة على شارع القدس-الخليل بجوار بلدة بيت أمر شمال الخليل، كما أفاد الناطق باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار محمد عوض مؤكداً أن قوات الاحتلال أقامت حاجزاً عسكرياً على الشارع الرئيس والوحيد الرابط بين محافظة الخليل وبقيّة المحافظات الفلسطينية، فيما انتشر 25 جندياً على أطراف الشارع، واستوقفوا مركبات المواطنين ودققوا في بطاقاتهم.
كما فتّشوا مركبات المواطنين على مدخل بلدة بيت أمر ودققوا في بطاقات ركابها أيضا .
ر.ط-ر.أ