إصابة طفلين برصاص الاحتلال والعشرات بالاختناق في مسيرة النبي صالح

23 مارس، 2012 - 07:03pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN_ أصيب طفلان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال ظهر اليوم الجمعة فيما أصيب عشرات المتضامين الأجانب بالاختناق، خلال مشاركتهم في مسيرة النبي صالح الأسبوعية شمال غرب مدينة رام الله.

وأصيب الطفل عز الدين عبد الحفيظ تميمي "15 عاما" برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في وجهه، أما الطفل أسامة بلال تميمي "16 عاما" أصيب برصاصة مطاطية في قدمه، وقد وصفت جراحهما بالطفيفية.
وكانت المسيرة قد انطلقت بعنوان "المقاومة مستمرة"، تأكيدا على تواصل فعاليات القرية النضالية، رغم قمع المسيرات الأسبوعية وعمليات الاقتحام والاعتقالات والتهديدات المتكررة وبشكل شبه يومي بحق أهالي القرية، وللتضامن مع الأسيرة هناء شلبي، والأسرى الذين يخوضون إضرابا عن الطعام خصوصا، والأسرى عموما.
ر.ط-ر.أ