صور/ التأكيد على الدور التكاملي لمؤسسات القطاع الخاص

صور/ التأكيد على الدور التكاملي لمؤسسات القطاع الخاص

26 أكتوبر، 2021 - 02:10pm

(شبكة أجيال)-بحثت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين – القدس مع غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة العديد من القضايا الهامة التي من شأنها توحيد الجهود في سبيل تطوير العمل المشترك من خلال اطلاق مبادرات تعاونية بين مؤسسات القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة برئاسة السيد عبد الغني العطاري وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة لمقر الجمعية في رام الله، حيث تم خلال الزيارة الإطلاع على النشطات والخطط المستقبلية وآفاق التعاون المشترك بين الجانبين.

وأكد المهندس محمد العامور رئيس مجلس إدارة الجمعية على ضرورة التكاملية بين مؤسسات القطاع الخاص للتغلب على التحديات التي تواجه القطاع الخاص والإقتصاد الفلسطيني وإيجاد حلول عملية خلاقة لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه، وتكاتف جميع الجهات لتحسين البيئة الاستثمارية أمام المستثمرين ورجال الأعمال الأعمال.

ومن جانبه ثمن العطاري دور جمعية رجال الأعمال الهام في بناء مشاريع مستقبلية هادفة الى دفع العجلة الإقتصادية وإحداث تنمية حقيقية على أرض الواقع، داعيا الى أهمية تفعيل دور المؤسسات الإقتصادية في فلسطين والعمل بوتيرة واحدة وتنسيق المواقف بين جميع الأطراف لتعزيز جهود التنمية الإقتصادية المستدامة في فلسطين.

وإتفق الجانبان على تشكيل لجنة مشتركة تعمل على وضع اليات التعاون المشترك وترجمتها الى خطط عملية مشتركة خلال المرحلة القادمة.

وشارك في اللقاء من الجمعية السادة معاوية القواسمي، محمود الزلموط، عدنان قرش، وكمال تيم، ومن الغرفة التجارية السادة غازي البزار ، زاهر حميدات، نادر مصلح، ناجح القاضي، وسعدي الخليلي .