
شبكة أجيال الإذاعية ARN- انفجرت قنبلة يدوية الصنع، صباح اليوم الأربعاء، أمام السفارة الأندونيسية في باريس، محدثة أضراراً جسيمة، لكن دون أن تسفر عن إصابات، على ما أفاد مصدر قريب من التحقيق.
وقال المصدر، إن رجلا عثر على كيس مشبوه أمام السفارة؛ فأدرك أنه يحتوي على قنبلة يدوية الصنع، وألقاه على مسافة عشرة أمتار قبل أن يهرب.
وأشار المصدر، إلى أن الانفجار، أدى إلى احتراق سيارات وتحطم زجاج، حيث لحقت أضرار جسيمة في المكان.
هذا وانتشرت قوات كبيرة من الشرطة، إلى جانب فرق إطفاء، وقامت بقطع كل الطرق المؤدية إلى الشارع، على ما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية.
خ.ز- ر.أ