انفجار قنبلة يدوية الصنع أمام السفارة الأندونيسية في باريس

21 مارس، 2012 - 09:03am

شبكة أجيال الإذاعية ARN- انفجرت قنبلة يدوية الصنع، صباح اليوم الأربعاء، أمام السفارة الأندونيسية في باريس، محدثة أضراراً جسيمة، لكن دون أن تسفر عن إصابات، على ما أفاد مصدر قريب من التحقيق.

وقال المصدر، إن رجلا عثر على كيس مشبوه أمام السفارة؛ فأدرك أنه يحتوي على قنبلة يدوية الصنع، وألقاه على مسافة عشرة أمتار قبل أن يهرب. وتابع المصدر، أن القنبلة انفجرت بعد بضع دقائق، وحطمت كل شيء على مسافة خمسين مترا.

وأشار المصدر، إلى أن الانفجار، أدى إلى احتراق سيارات وتحطم زجاج، حيث لحقت أضرار جسيمة في المكان.

هذا وانتشرت قوات كبيرة من الشرطة، إلى جانب فرق إطفاء، وقامت بقطع كل الطرق المؤدية إلى الشارع، على ما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية. وذكر أهالي المنطقة، أن حادثاً مماثلاً وقع عام 2004 حين انفجرت عبوة ناسفة، وضعت تحت العلم الأندونيسي موقعة عدداً من الإصابات الطفيفة.

خ.ز- ر.أ