ريال مدريد يدك شباك مايوركا بسداسية ويونايتد يودع كأس الرابطة الانجليزية

ريال مدريد يدك شباك مايوركا بسداسية ويونايتد يودع كأس الرابطة الانجليزية

23 سبتمبر، 2021 - 08:09am

(شبكة أجيال)-أحرز ماركوس أسينسيو ثلاثة أهداف وأضاف زميله كريم بنزيما هدفين ليفوز ريال مدريد 6-1 على ريال مايوركا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وافتتح بنزيما التسجيل لصاحب الأرض بعد ثلاث نقاط فيما هز أسينسيو شباك فريقه السابق في الدقيقة 24 قبل أن يقلص الكوري لي كانغ-إن الفارق لمايوركا.

وأعاد أسينسيو تقدم ريال مدريد بفارق هدفين في نهاية الشوط الأول وأكمل أول ثلاثية له مع الفريق بعد الاستراحة.

وسجل بنزيما هدفه الثاني في الدقيقة 78 ليرفع رصيده إلى 200 هدف في الدوري الإسباني، وأكمل إيسكو السداسية قبل ست دقائق من النهاية.

وأحرز ريال مدريد 21 هدفاً في أول ست مباريات هذا الموسم وهو الرصيد الأعلى منذ برشلونة في موسم 2013-2014، كما أنه الأعلى للفريق منذ موسم 1987-1988.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 16 نقطة من ست مباريات متقدماً بنقطتين على أتلتيكو مدريد حامل اللقب.

وفي الدوري الايطالي، تقاسم فريق ميلان صدارة الدوري الإيطالي مع إنتر، امس الأربعاء، بفوزه على ضيفه فينيسيا 2-0، ضمن منافسات الجولة 5 من البطولة.

وارتفع رصيد ميلان، الذي تعادل 1-1 في المرحلة الماضية مع مضيفه يوفنتوس، إلى 13 نقطة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق الأهداف خلف جاره اللدود إنتر (حامل اللقب)، الذي يتربع على الصدارة.

في المقابل، توقف رصيد فينيسيا، الذي حقق فوزاً وحيداً مقابل 4 هزائم في البطولة حتى الآن، عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وانتظر ميلان حتى الدقيقة 68، ليسجل براهيم دياز الهدف الأول للفريق اللومباردي، قبل أن يضيف زميله ثيو هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وفاز يوفنتوس على سبيزيا بثلاثة اهداف لهدفين وهو الانتصار الأول للسيدة العجوز في الكالتشيو بعد سلسلة من التعادلات.

وفي انجلترا وفي كأس كاراباو، أقصى وست هام فريق مانشستر يونايتد من بطولة كأس كاراباو، امس الأربعاء، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، بينما تأهل تشلسي على حساب استون فيلا بركلات الترجيح وفاز ارسنال على ويمبلدون بثلاثية نظيفة وتأهل توتنهام على حساب وليفرهامبتون بركلات الجزاء.