شاهد اهداف الدوري الاسباني والايطالي والانجليزي والفرنسي كاملة

شاهد اهداف الدوري الاسباني والايطالي والانجليزي والفرنسي كاملة

20 سبتمبر، 2021 - 09:09am

(شبكة أجيال)-عاد ريال مدريد من بعيد واقتنص فوزاً مثيراً في الوقت القاتل من مستضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الأحد، على ملعب "ميستايا" ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح فالنسيا التسجيل عبر مهاجمه هوغو دورو في الدقيقة 66 قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 86 ثم تمكن كريم بنزيمة من اقتناص هدف الفوز والثلاث نقاط في الدقيقة 89.


وانتزع ريال مدريد بذلك الصدارة من جاره أتلتيكو مدريد بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 10 نقاط في المركز الثالث.


ميلان يرفض الخسارة أمام يوفنتوس

هز الكرواتي أنتي ريبيتش الشباك بضربة رأس قرب النهاية ليمنح ميلان التعادل 1-1 مع مضيفه يوفنتوس الأحد، ليواصل فريق المدرب ماسيميليانو أليغري بحثه عن فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم.

وسجل ألفارو موراتا للمباراة الثالثة على التوالي بجميع المسابقات ليفتتح التسجيل ليوفنتوس بعد أربع دقائق.

وحافظ صاحب الأرض على تماسكه أمام ميلان الذي ابتلي بالإصابات وغاب عنه المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

وكاد باولو ديبالا أن يعزز من تقدم يوفنتوس الذي أهدر العديد من الفرص.

ودفع يوفنتوس الثمن غالياً عندما قفز ريبيتش أعلى من الجميع ليدرك التعادل من ركلة ركنية في الدقيقة 76.


هزيمة اولى لروما مع مورينيو

قلب فريق هيلاس فيرونا الطاولة على ضيفه روما بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، ليفوز فريق الشمال الإيطالي 3-2، ضمن منافسات الجولة 4 من الدوري الإيطالي.

سان جيرمان يهزم ليون بغياب ميسي

حسم فريق باريس سان جيرمان مباراة القمة أمام ليون، بعد استبدال ليونيل ميسي بمواطنه ماورو إيكاردي، ليفوز 2-1، ضمن منافسات الجولة 5 من الدوري الفرنسي.

تشيلسي يحسم "ديربي" لندن

فاز فريق تشيلسي على مضيفه توتنهام 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما امس الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم تشيلسي بهدف سجله تياغو سيلفا من ضربة رأس في الدقيقة 49، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 57 عندما سدد نغولو كانتي كرة قوية اصطدمت بإيرك داير قبل أن تعانق الشباك، ثم اختتم أنطونيو روديغر أهداف تشيلسي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 13 نقطة ليتقاسم صدارة الترتيب مع ليفربول، وبفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد.

وتوقف رصيد توتنهام عند تسع نقاط في المركز السابع.

يونايتد يقلب الطاولة على وست هام

قاد كريستيانو رونالدو وجيسي ليندغارد فريقهما مانشستر يونايتد، لقلب الطاولة على مضيفه وست هام يونايتد، 2-1، الأحد، ضمن منافسات الجولة 5 من الدوري الإنجليزي الممتاز.