ريال مدريد ينهي مشوار سسكا موسكو وتشيلسي يقلب الطاولة على نابولي

15 مارس، 2012 - 12:03am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - تابع ريال مدريد الإسباني نتائجه الرائعة في الأونة الأخيرة، وتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه سسكا موسكو الروسي (4 -1) على ملعبه "سانتياغو برنابيو"، على رغم وقوعه في فخ التعادل (1-1 ) ذهابا في موسكو.
وسجل الأرجنتيني غونزالو هيغواين (26) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (55 و90+4) والفرنسي كريم بنزيمة (70) أهداف ريال، والصربي زوران توسيتش (77) هدف سسكا.
وكان ريال بطل المسابقة 9 مرات (رقم قياسي)، خاض مباراة الذهاب أمام سسكا موسكو بعد فوزه في ست مباريات في الدور الأول، ليصبح الفريق الخامس الذي يحقق هذا الإنجاز، كما كان في طريقه إلى تحقيق فوزه السابع عندما انتزع سسكا موسكو التعادل في الرمق الأخير على ملعب "لوجنيكي" في ظل حرارة بلغت خمس درجات مئوية تحت الصفر.

وفي المباراة الثانية من ذات الدور ، حقق فريق تشيلسي الانجليزي فوزا عريضا على فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 4-1 في ملعب ستامفورد بريدج .

وحافظ تشيلسي على الوجود الإنجليزي كونه الفريق الوحيد الذي استطاع العبور إلى دور الثمانية في بلاد مهد كرة القدم بعدما نجح في تحويل خسارته ذهابا بنتيجة 3-1 إلى فوز إيابا بنتيجة 4-1.
أحرز رباعية تشيلسي كل من دروجبا (ق 28) وتيري (47) ولامبارد (75) وإيفانوفيتش (105) فيما أحرز اينلر هدف الطليان الوحيد في الدقيقة 55.
ع ح - ر أ