هل طلب مبابي الرحيل عن سان جيرمان؟

هل طلب مبابي الرحيل عن سان جيرمان؟

23 يونيو، 2021 - 05:06pm

(شبكة أجيال)-يواصل النجم كيليان مبابي تجاهل الحديث عن مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان أثناء حضوره للمؤتمرات الصحافية مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكن الجماهير تنتظر مصير الموهبة الهجومية في سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن المهاجم كيليان مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان الرحيل، لكنه يعلم جيداً صعوبة الأمر في سوق الانتقالات الصيفية، لأنه يجب أن يعثر على نادٍ جاهز لتلبية جميع طلبات الفريق الفرنسي المالية.

وتابعت أن إدارة باريس سان جيرمان تعلم جيداً أنها تريد تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، لأن عدم القيام بالأمر سيجعل الموهبة كيليان مبابي حُراً في نهاية الموسم القادم، بالرحيل بشكل مجاني لأي نادٍ يريده. لذلك الأمور أصبحت معقدة بالنسبة للمهاجم.

وأوضحت أن إصرار كيليان مبابي على الرحيل، يعني أنه يجب عليه البحث عن نادٍ يلبي الشروط المالية الموضوعة من قبل باريس سان جيرمان، ثم الذهاب مباشرة إلى إدارة الفريق الفرنسي من أجل إبلاغها، حتى تستطيع البحث عن بديل له.

يذكر أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، يحاول عدم الحديث عن مستقبله، رغم قيام وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية بالإشارة إلى اهتمام ريال مدريد بخدماته في سوق الانتقالات الصيفية، لكن كل شيء يتوقف عند مطالب إدارة الفريق الفرنسي، وبخاصة أن الأندية الأوروبية تعاني من تبعات أزمة فيروس كورونا، التي خلفت مشكلة اقتصادية للجميع.