فاران يرفض المقايضة بمبابي

فاران يرفض المقايضة بمبابي

21 يونيو، 2021

(شبكة أجيال)-كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل النجم الفرنسي رافائيل فاران مع ريال مدريد.

وينتهي عقد فاران في سانتياجو برنابيو بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد حتى الآن.

وبحسب موقع "ABC" الإسباني، فإن ريال مدريد لا ينوي الإبقاء على فاران الموسم المقبل، طالما لم يجدد تعاقده، وسيتم عرضه للبيع هذا الصيف، مقابل 70 مليون يورو.

ويشترط فاران الحصول على 12 مليون يورو في الموسم الواحد، أسوة بالنمساوي دافيد ألابا، من أجل التجديد.

ويتقاضى فاران حاليًا 5.5 مليون يورو في الموسم، وعرض عليه الريال التجديد مقابل 7 ملايين يورو، وهو ما رفضه اللاعب.

وأضاف التقرير، أن فاران يمتلك عرضين، من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، حيث يرغب الأول في ضمه منذ عدة سنوات، بينما جاء عرض الثاني ليقلب الموازين، خاصة وأنه من الممكن أن يزامل سيرجيو راموس مجددًا في حديقة الأمراء.

ورحل راموس عن ريال مدريد قبل عدة أيام، بعد انتهاء عقده وفشل التوصل لاتفاق حول توقيع عقدٍ جديد، مع وجود أنباء قوية تفيد برغبة سان جيرمان في ضمه.

ومع ذلك، أوضح التقرير، أن فاران يرفض أن يكون جزءا من صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، إذا قرر المدافع الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

ويرغب ريال مدريد بشدة في ضم مبابي هذا الصيف، ما دفع فاران لرفض فكرة وجوده في صفقة تبادلية إذا قرر الانتقال إلى سان جيرمان.

ولم يقرر ريال مدريد بعد ما إذا كان سيتعاقد مع مدافع جديد لتعويض فاران، مثل جيوليس كوندي أو باو توريس، أم سيكتفي بمدافع من داخل النادي مثل خيسوس فاييخو أو فيكتور تشوست أو ماريو جيلا.