راموس يغادر ريال مدريد.. إليك كل ما حققه مع الفريق

راموس يغادر ريال مدريد.. إليك كل ما حققه مع الفريق

17 يونيو، 2021 - 09:06am

(شبكة أجيال)-وضع سيرجيو راموس حداً لمسيرته في ريال مدريد، وأعلن الطرفان أن نهاية المشوار قد حانت دون تمديد للتعاقد الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

وكان الطرفان قد وصلا لمرحلة النهاية بعد تعثر مفاوضات تجديد التعاقد، حيث يتمسك راموس بشروطه، فيما اصطدمت رغبته تلك برؤية الإدارة.

وانضم راموس لليال مدريد في 31 أغسطس 2005 قادماً من نادي إشبيلية الذي لعب في فرق الناشئين فيه قبل تصعيده للفريق الأول.

ومنذ انضمام قلب الدفاع للريال لعب بقميص الملكي671 مُباراة، سجل فيهم 101 هدفاً، وصنع 40 هدفاً لزملائه، وهو مُعدل رائع جداً بالنظر لكونه مُدافعاً.

وحقق راموس الذي يعتبره جمهور الملكي واحداً من بين أقوى المُدافعين في تاريخ النادي، وأحد أهم من ارتدى شارة القيادة في نادي العاصمة الإسبانية العريق الدوري الإسباني خمس مرات، ولقب كأس السوبر الإسباني أربع مرات، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

وحقق راموس أيضاَ بقميص الملكي أربع مرات لقب دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، فضلاً عن لقب السوبر الأوروبي ثلاث مرات.

ولكن تبقى لقطة راموس التي لن ينساها أبداً عشاق الميرنجي هي ذلك الهدف الذي سجله في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمُباراة النهائي لمُسابقة دوري أبطال أوروبا في 2014 أمام أتلتيكو مدريد.

حينها كان الريال مُنهزماً قبل أن يُعيده هدف راموس للمُباراة التي فازوا بها في النهاية بأربعة أهدافٍ لهدف، ليُتوج الملكي بلقبه العاشر في تاريخ المُسابقة العريقة.