فيديو:  الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في بداية مشوارها بكوبا امريكا

فيديو: الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في بداية مشوارها بكوبا امريكا

15 يونيو، 2021 - 09:06am

(شبكة أجيال)-استهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في بطولة كوبا أمريكا، بالتعادل مع تشيلي 1-1، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

افتتح النجم ليونيل ميسي التسجيل للمنتخب الأرجنتيني من ضربة حرة في الدقيقة 33، ثم أدرك إدواردو فارغاس التعادل لتشيلي في الدقيقة 57، من متابعة لضربة جزاء سددها أرتورو فيدال.

وعلى ملعب "نيلتون سانتوس" الأولمبي في ريو دي جانيرو، كان المنتخب الأرجنتيني الفريق الأفضل خلال الشوط الأول من المباراة، وافتتح التسجيل عن طريق النجم ميسي الذي سدد كرة رائعة من ضربة حرة، وجدت طريقها إلى داخل الشباك، بعد أن حاول الحارس التصدي لها بأطراف أصابعه.

وفي الشوط الثاني، حصل منتخب تشيلي على ضربة جزاء بداعي تعرض فيدال لعرقلة من جانب نيكولاس تاغليافيكو في الدقيقة 55، واتخذ الحكم القرار بعد اللجوء لنظام حكم الفيديو المساعد.

وتقدم فيدال لتنفيذ ضربة الجزاء، وسدد كرة تصدى لها الحارس إميليانو مارتينيز، ثم اصطدمت بالعارضة وارتدت، ليتابعها فارغاس بتسديدة في الشباك، معلناً تعادل تشيلي في الدقيقة 57.

ويلتقي المنتخب التشيلي في مباراته الثانية بالمجموعة نظيره البوليفي مساء الجمعة، بينما يلتقي المنتخب الأرجنتيني منتخب أوروغواي صباح السبت.

Twitter

Twitter