الدحيح يرد على الاتهامات.. "عمري ما هكون مُطبع"

الدحيح يرد على الاتهامات.. "عمري ما هكون مُطبع"

14 يونيو، 2021

(شبكة أجيال)- بعد الصدى الفوري لحلقة برنامج "الدحيح" التي عرضت على منصة اليوتيوب، وغلبت عليها ردود الفعل السلبية على الإيجابي منها.

ونشر المدون أحمد الغندور مقدم البرنامج بياناً عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، للرد على الاتهامات التي وُجهت له، بعدم تأييده للقضية الفلسطينية، والتي يرجع سبب تلك الاتهامات إلى انضمامه مؤخراً لمجموعة "نيو ميديا" الإماراتية والتي تتهم بترويج التطبيع.

وقال الدحيح في بيانه الذي رد فيه على الاتهامات التي تم توجيهها له، وقال: "‏‎موقفي من القضية الفلسطينية واضح ومُعلن، وهو الموقف الوحيد اللي أعلنته أنني مؤمن بها ورافض للانتهاكات الصهيونية".

ولفت إلى أن "‏‎منصة "نيو ميديا" هي منصة تعليمية في الأساس، لا علاقة لها بـ"ناس ديلي" وبالفعل كان في شراكة بين المنصتين لتدريس كورس صيفي، وانتهت العلاقة تماماً السنة الي فاتت.. الكلام عن إن المنصة الأولى بتموّل الثانية، أو الثانية بتموّل الأولى هو كلام خاطئ تماماً".

وشدد على أن "محتوى برنامج الدحيح لن يتغير، ولن يتحول مع الوقت لأي شيء آخر. وأنه لن يكون قناة إعلامية لأي جهة.. عمري بأي شكل ما هكون مُطبع، ولا المحتوى اللي بقدمه هيكون تطبيعي، أنا بقدم محتوى علمي وهفضل أعمل كده".

ن.أ-ر.أ