ديانا كرزون تكشف جنس مولودها المنتظر

ديانا كرزون تكشف جنس مولودها المنتظر

09 يونيو، 2021

(شبكة أجيال)- أكدت المدونة الأردنية زين كرزون، شقيقة الفنانة ديانا كرزون على إلمامها واهتمامها بعالم الأبراج، من خلال فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن موعد ولادة شقيقتها نجمة الموسم الأول من برنامج سوبر ستار ديانا كرزون.

وافتتحت نجمة تطبيق سناب شات كلامها بتوجيه تهنئة لكل مواليد برج الجوزاء، معلنة حبها الكبير لهم، كون والدتها وعدداً كبيراً من أصدقائها من مواليد برج الجوزاء، متمنية لهم دوام السعادة والخير وأن تصبح أحلامهم حقيقة.

وصرحت بأنها من مواليد برج السرطان ولذا تعتبر مواليد الجوزاء مقربين منها، كون البرجين يتتالون بالترتيب في علم الفلك، موضحة أن سعادتها لا توصف كون ولادة شقيقتها ديانا من المقرر أن تكون في نهاية الشهر الجاري وعليه سيشاركها إبن شقيقتها بالمواليد، حيث أنه سيكون من مواليد برج السرطان.

وقالت:" أحب أعايد كل حدا اليوم عيد ميلاده.. إن شاء الله تضلوا بخير وكل أحلامكم تتحقق.. أنا أحب برج الجوزاء والسرطان.. أكثر برجين مقربين لقلبي.. لأن برج الجوزاء كثير من عيلتي فيه منهم جوزاء.. أمي وأصدقائي المقربين.. والكانسر أنا أكيد أحب برجي..".

youtube

وأتى هذا بعد أيام قليلة من تصدر الفنانة ديانا كرزون مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب مشاركتها صورة مركبة، جمعت عدة صور جمعتها بزوجها الإعلامي معاذ العمري، حسمت فيها الشائعات المنتشرة حول انفصالهما عن بعضهما البعض.

معلقة عليها بالتضرع إلى الله بأن يحفظه لها وأن يتم عليهما الفرح برؤية طفلهما المنتظر بخير وسلامة، مؤكدة بذلك أن جنس مولودهما ذكر، وكتبت: "أحببت رجلاً.. هو صديقي وحبيبي وقطعة من قلبي.. هو نعمة سأظل اشكر الله عليها.. إني أستودعتك زوجي.. وعمره وعافيته فـ يارب احفظه لي فإنه لي حبيب ودنيا وما ملكت..".

وتابعت: "ها نحن ننتظر طفلنا الأول.. قطعة من قلبنا.. سنحرص عليك جيداً.. سنبقى معك دائماً.. وإن وقعت سنساندك على أكتافنا.. سنحميك من بؤس هذا العالم.. فأنت حبيبنا وطفلنا والأقرب لنا.. اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخلقة دون زيادة أو نقصان.. اللهم اجعله قرة عين لنا".

يشار إلى أن الفنانة الأردنية ديانا كرزون، احتفلت بزواجها من مواطنها الإعلامي معاذ العمري في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي 2020، ضمن حفل زفاف صغير، اقتصر على حضور عشرين شخصاً من أسرة العروسين، وذلك التزاماً منهم بالتدابير الوقائية المفروضة في الأردن للحد من انتشار فيروس كورونا.

ن.أ-ر.أ